طريقة فرنسية لكشف الحمل قبل ميعاد الدورة الشهرية والأعراض المبدئية

تتعدد طرق وأساليب كشف الحمل المنزلية ما بين الطرق الفرعونية والطرق القديمة والطرق الفرنسية وغيرها من الطرق التي كشفها لنا أمهاتنا وأجدادنا، ولكن اليوم سوف نحدثكم فقط عن فاعلية طريقة فرنسية لكشف الحمل قبل ميعاد الدورة الشهرية.

العديد من الحوامل يتشوقنَ لمعرفة إذا كانوا حامل بالأخص المتزوجات الجدد، فنراها تبحث دوريًا عن أعراض الحمل المبكرة، وعن التجارب الحقيقية المجربة في المنزل، وذلك حتى تتأكد من كونها حامل أو لا، ويتم بعد ذلك شراء اختبار الحمل من الصيدلية للتأكد النهائي من حملها والبدء في المتابعة مع طبيبة الحمل وعمل فحص الدم للتأكد مائة بالمائة من ذلك.

تجارب كشف الحمل في المنزل

طريقة فرنسية لكشف الحمل قبل ميعاد الدورة الشهرية والأعراض المبدئية

هناك العديد من التجارب المأخوذة عن القدماء والأجداد والفراعنة وما مر عبر العصور حتى العصر الحديث، ومنها تلك التجارب:

  • تجربة الملح.
  • تجربة الكلوركس.
  • تجربة الخل.
  • تجربة معجون الأسنان.
  • تجربة الخس البري.
  • تجربة الشعير أو القمح.
  • تجربة مواد التبييض والتنظيف.
  • تجربة الإبرة.
  • تجربة النمل.
  • تجربة التمر.
  • التجربة الفرنسية لكشف الحمل.
  • تجربة القفل والمفتاح.
  • تجربة البصل.

وجميعها تقوم بها الحوامل منها من تجدي معه وتتأكد من كونها حامل، ومنها من تظهر نفس النتائج الإيجابية ولكن تكتشف مؤخرًا أنها ليست حاملًا وذلك بعد التأكد من نزول الدورة الشهرية، ولمعرفة المزيد عن التجارب المنزلية لمعرفة صحة الحمل يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو بأقوى ستة تجارب منزلية لكشف الحمل.

مدى صحة تجارب كشف الحمل المنزلية

هناك العديد من السيدات المتزوجات حديثًا أو من سبق لهم الحمل والولادة ويرغبون في الحمل مرة أخرى، أو من سبق لهم مرة واحدة وواصلوا تناول حبوب منع الحمل لسنوات طويلة ويرغبنَ بعدها في الحمل فيجدنَ صعوبة في ذلك.

كل هؤلاء يبحثن عن الطرق القديمة والتقليدية التي يتم القيام بها في المنزل بدون إرهاق أو تعب ومن باب التوفير في النقود أيضًا، كما اختلفت الآراء حول القيام بهذه التجارب فمنهم من رفضوا تلك الأفكار معتبرين إياها خزعبلات لا صحة لها، ومنهم من أكدوا بالفعل أنهم قاموا بها دون جدوى وأنهم ليسوا بحوامل.

والبعض الآخر ينصت ويستمع جيدًا لتلك التجارب باعتبارها تعطيهم أمل وتفاؤل، فهي بمثابة معرفة مبدئية لا ضرر في تجربتها وعند زيادة الشكوك في كونهم حامل، بالفعل سوف يتأكدون باختبار الحمل ومن ثم عمل فحوصات الدم والتأكد من وجود هرمون الحمل في جسم السيدة، فتلك التجارب ليست النهاية ولن يتوقف شيء عليها.

وبينما هي رغبة وتطلع البعض في التشوق لكونها حامل أو أنها قد صبرت كثير وسنوات طيلة ولا ترغب في شراء اختبار حمل وتشويق نفسها دون جدوى، فتقوم حينها بهذه التجارب البسيطة التي لا ضرر منها وأيضًا يمكنها القيام بها بمفردها دون إعلام أحد حتى وإن خاب ظنها، واعتبارها عرض من أعراض الحمل وليس التأكد من الحمل.

فمن يقوم بهذه التجارب يعطوا لأنفسهم أمل أنه توجد احتمالية كونهم حامل ويتتبعون الأعراض يومًا بعد يوم قبل مجيء الدورة الشهرية وعند تأخرها يبادرون بشراء اختبار الحمل أو عند نزول الدورة تنسى هذا الاختبار المنزلي الذي يثير الفضول ليس إلا.

ولكن قد أجمع أكثر من قاموا بتجربة هذه التجارب من الحوامل أن تجربة الإبرة والتجربة الفرنسية هم من أكثر التجارب التقليدية الفعالة والتي أثبتت مدى صحتها عبر التجارب مقارنة بالبقية.

طريقة فرنسية لكشف الحمل قبل ميعاد الدورة الشهرية

ونأتي لكم اليوم بتجربة جديدة وسهلة ولا تحتاج سوى علبة فارغة بغطائها، لتتمكني من الخوض في تجربة كشف الحمل على الطريقة الفرنسية والتي نالت إعجاب العديد، وزاد عدد مجربيها خاصة بعد نجاحها وإثبات فاعليتها مقارنة بغيرها من التجارب المنزلية الأخرى التي تعتمد على الفوران والرغوة، اللذان من الممكن أن تحدث مع الحامل وغير الحامل بنسبة قد تصل إلى 5 بالمائة من إجمالي من قاموا بها.

ولكن الطريقة الفرنسية تختلف شيئًا ما، ويمكنكم الآن معرفة خطوات القيام بها:

  • أولًا قومي بإحضار علبة فارغة بغطائها وتكون شفافة لسهولة رؤية النتيجة.
  • خذي عينة من البول الصباحي وليكن نصف كوب يكفي العلبة الموجودة.
  • يفضل أن تكون العينة من أول بول لكي في الصباح لتركيز هرمون الحمل به إن كانت عملية التخصيب قد تمت بنجاح.
  • قومي بوضع عينة البول الصباحي في العلبة الفارغة وتغطيتها بإحكام.
  • ضعي العلبة في درج فارغ في الفريزر أو (المجمد) لمدة نص ساعة.
  • بعدها يمكنك فتح الفريزر وإحضار العلبة وملاحظة النتيجة.
  • فإذا كان شكل البول داخل العلبة متعكر، أي: شكله مثل الشاي باللبن وليس صافي فهذا يدل على الحمل؛ وما حدث جاء نتيجة تركيز هرمون الحمل في البول.
  • أما إن كان شكل البول صافي ولم يحدث به تغيير، أو تم ترسيب ما به من مواد عالقة في الأسفل وبقى ما في العلبة صافي ولا يشوبه شيء فهنا أنت ليس بحامل.

هذه الطريقة الحديثة والمضمونة بنسبة تعلو التجارب المنزلية الأخرى قد شهدت إقبالًا كبيرًا في الآونة الأخيرة نتيجة لنتائجها المذهلة وقدرتها على كشف الحمل من عدمه، والتي يمكنكم تجربتها بسهولة وبدون استخدام أي شيء آخر معها فقط الفريزر والعلبة، أو إذا لم تتوافر يمكنكم وضعه في كوب وتغطيته بإحكام.

ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح الطريقة كاملة بالصور والخطوات.

تجارب حقيقية للحوامل بعد استخدام الطريقة الفرنسية

وبالفعل هناك تجارب حقيقية قد قامت بها بعض الحوامل ونجحت معهم الطريقة الفرنسية في كشف كونهم حامل أو لا، فمنهم من قرأ لها طريقة على الشبكة العنكبوتية ومنهم من قالت لها جارة عنها فبادرت بتسويتها خاصة مع ظهور عرض من أعراض الحمل، وظهور الرغبة في التأكد من صحة ذلك أو عدمه.

والبعض الآخر قد عرف هذه الطريقة من خلال تجارب الغير المنشورة على الإنترنت وقرروا القيام بها ومشاركة الغير بمدى فاعليتها وصحتها، ونرجو منكم أيضًا بعد قراءة هذه التجارب القيام بهذه الطريقة ومشاركة الغير بتعليق عن تجربتك سواء كانت بالإيجاب أو السلب للاستفادة الجمعاء.

التجربة الأولى

ذكرت سيدة أنها كانت تتحدث مع جارتها حول موضوع ما، وفجأة لاحظت عليها تغير في شكلها وعينها بالأخص وقالت لها هل أنت حامل؟ وجاوبت السيدة لا، ولكن فضول الجارة دفعها لإقناع السيدة بطريقة تقليدية وهي الطريقة الفرنسية، وذلك من باب التأكد والتسلية وإظهار شكوك الجارة حول صحة تنبؤاتها.

وما لبثت أن قامت الجارة والسيدة بعمل الطريقة الفرنسية التقليدية معًا، وظهر مع السيدة نتيجة إيجابية وظهر البول على شكل شاي باللبن، بينما ظهر للجارة صافي ولم يتغير لونه، وبالتالي تأكدت هذه السيدة من ظنون الجارة وبادرت بشراء اختبار الحمل، وبالفعل ظهر خطين في الاختبار وبدأت بالمتابعة مع طبيبة حمل مختصة، ودعت الله أن يكمل لها على خير وشكرت جارتها التي حملت لها هذه البشارة الغالية.

التجربة الثانية

ذكرت أحد الأخوات أنها قرأت تجربة حقيقية على الإنترنت لسيدة قد قامت بتجربة الطريقة الفرنسية لكشف الحمل وشكرت فيها كثيرًا، وذكرت أنه كان هناك تعليقات عدة على هذه التجربة أن عدد من الأخوات الأخريات قد قمنَ بها ونجحت بنسبة مائة بالمائة.

وهنا قررت الأخت أن تقوم بهذه التجربة بعد ذكرها أنها قد شعرت بالغثيان الخفيف والدوخة ورغبت في عمل تجربة جديدة في المنزل وغير معروفة ومنتشرة مثل هذه التجربة، وسارعت بجلب كأس شفاف وأحضرته وانتظرت لصباح اليوم التالي وقامت بوضع البول الصباحي في الكأس وغلفته ووضعته في الفريزر.

وانتظرت ساعة كاملة ثم بادرت لتراه ووجدته متعكر مثل الشاي بلبن، وهنا جاءت باختبار الصيدلية وتأكدت من صحة حملها وقررت أن تشارك تجربتها مع الكثير للاستفادة.

التجربة الثالثة

وتجربة أخرى قامت فيها إحدى السيدات التي جربت عدد من التجارب المنزلية التقليدية مثل: الملح والكلوركس وغيرها وقررت إفادة غيرها عن صحة كلًا منهما، وقالت لصديقة لها أن تجربة الكلور لم تكن مجدية معها في المرة الأولى التي قامت بها ولم يحدث حمل رغم النتيجة الإيجابية، وفي هذه المرة قامت بتجربة الإبرة وقد اسودت بالفعل وأنها ترغب بالتأكد بطريقة أخرى منزلية ولم تجد.

وحينها عرضت صديقتها عليها صفحة يتحدثون فيها عن الطريقة الفرنسية ومدى صحتها موثقة بالتجارب الحقيقية لبعض الحوامل، ومن فضول السيدة قامت بالتجربة الفرنسية وبالفعل ظهرت النتيجة إيجابية، وبادرت بالذهاب إلى الطبيبة لعمل الفحص الشامل وتأكدت من كونها حامل.

علامات مبكرة تكشف الحمل قبل مجيء الدورة الشهرية

علامات مبكرة تكشف الحمل قبل مجيء الدورة الشهرية

وبعد القيام بهذه الطريقة أو عند الإقبال عليها يمكنك أيضًا الأخذ ببعض الأعراض التي تؤكد لك الحمل بجانب الطريقة الفرنسية هذه، وبعدها يمكنك شراء الاختبار من الصيدلية أو الذهاب إلى الدكتورة فورًا لعمل فحص شامل للدم والبدء في تنظيم حملك، ومن أهم هذه الأعراض الآتي:

  • نزول قطع دم مجمدة بنية اللون على هيئة إفرازات، وهذا يدل على نجاح عملية الإخصاب وانغراس الجنين بالرحم، وتظهر هذه العلامة قبل الدورة بأسبوع.
  • ألم بسيط عند التبول وتغير لونه للأصفر القاتم وظهور رائحة نفاذة له.
  • الشعور بارتفاع درجة حرارة الجسم والتعرق ليس المقصود بكثرة وإنما يكون على غير العادة.
  • آلام ووخز في مناطق أسفل الظهر وأسفل البطن وحلمة الصدر.
  • الشعور بعدم الرغبة في الجماع.
  • الدوخة البسيطة التي تعطيك عدم اتزان بالجسم مع فقدان الشهية والغثيان.
  • وجود خيوط بيضاء اللون ورفيعة جدًا في البول الصباحي.
  • حدوث إفرازات مهبلية بكثرة وتغير شكلها وقوامها وهذا يصاحب عملية الإخصاب أو بعدها بيوم أو اثنين.

هذه الأعراض مبكرة ويمكنكم الاعتماد عليها قبل الدورة بأسبوع أو بعد التبويض مباشرةً، أي بعد اليوم الأول أو الثاني من الجماع الذي حدثت فيه عملية الإخصاب، ومع تجربة هذه الطريقة الفرنسية المشكور بها والمجربة الفعالة، هنا يمكنكم التأكد من حملك والبدء في الذهاب إلى الطبيبة للمتابعة والتأكد من صحة الحمل.

وهنا قد انتهينا من شرح تفاصيل طريقة فرنسية لكشف الحمل قبل ميعاد الدورة الشهرية لكل من يرغب في تحديث الفكر التقليدي والقيام بفكرة جديدة، وأيضًا لكل من أصابها الملل من كثرة شراء اختبارات الصيدلية وظهور نتيجة سلبية للحمل.

قد يعجبك ايضا